تاجر سيارات يساعد طفلاً خدعه تاجر سيارات آخر
ليس كل مندوبي مبيعات السيارات عديمي الضمير. عندما نعلق على ممارسات التجار وزيادة الأسعار ، نلاحظ أن ممارساتهم تبدو وكأنها تتحرك في هذا الاتجاه. لكن الغالبية تدور حول الربح.
من ناحية أخرى ، يمكن أن يكونوا خارجين تمامًا عن الشخصية ومخلصين في أوقات مختلفة. هنا ، قام تاجر بتصحيح الوضع بشاب خسر آلاف الدولارات فوق سيارته.
إذا لم تكن قد رأيته بعد ، فإليك ملخصًا: عندما عمل جوناثان فريدريكس المراهق من منطقة دالاس في Chick-fil-A لمدة عام واحد فقط ، أخفى 10000 دولار.
عندما بلغ 16 عامًا ، تطوع جده لقيادته لشراء سيارة ، وانتهى بهما الأمر في I Drive-DFW ، صالة عرض قريبة.
لم يتمكنوا من العثور على سيارة يفضلونها على الموقع ، لذلك اقترح عليهم البائع الذي ساعدهم ، واسمه المناسب جيمس ستيلمان ، سيارته.
عندما دفع فريدريكس 9800 دولار لسيارة Mazda CX-5 2016 ، اكتشفوا أنها لم تكن سيارة ستيلمان بعد إنفاق ستيلمان بالكامل.
استحوذ ستيلمان على السيارة من الوكالة وتوقف عن سداد المدفوعات. لذلك فهي تنتمي إلى التاجر.
بعد خمسة أشهر من دفع فريدريكس لشركة Steelman نقدًا مقابل سيارة الدفع الرباعي ، استعاد التاجر السيارة ، تاركًا الطفل بدون سيارة أو مدفوعات.
كان الصبي على وشك أن يفقد الأمل عندما جاء تاجر آخر ووعده بمساعدته.
بعد قراءة المقال ، اتصلت بي شركة فرانك كينت موتور ، وهي مجموعة من وكلاء جنرال موتورز بما في ذلك كاديلاك وشيفي وبويك وجي إم سي.
بعد رؤية ما حدث للصبي ، شعر مدير التسويق في الوكالة ، آرون هورنك ، أنه من الضروري تصحيح الوضع.
عندها أدرك فرانك كينت أن عليه أن يفعل شيئًا لمساعدة هذا الشاب ويعلمه أنه ليس كل التجار مهللين مثل الشخص الذي تعامل معه من قبل!
لذلك اتصلوا بوسائل الإعلام للتواصل معه ، وبمجرد أن اتصلوا به ، أخبره أننا سنكون سعداء بتقديم سيارة له مجانًا.
سقط فكّي عندما أدركت ما قرأته للتو. على الرغم من عدم تورطه في الحادث الأول ، فقد اهتم وكيل آخر بشيء أغفله الأول.
نظرًا لأنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله ، فقد أعطوا المراهق سيارة دون سابق إنذار. ويبدو أن هذا هو أساس شركة Frank Kent Motor Company.
لم تعد الأفكار الأصلية للعديد من التجار ملحوظة في معظم التركيبات. ومع ذلك ، يبدو أن هذه المؤسسة تتمسك بمبادئها: الشركة التي تأسست عام 1935 لديها فرضية دافعة تنص على: “الأخلاق والتقاليد والمثل العليا بدلاً من الربح”.
هذا مبدأ رائع يجب اتباعه إذا كنت تعمل في صناعة مبيعات السيارات. من خلال شعارهم “المجتمع مدفوع … متميز محليًا … منذ عام 1935” ، يعد إعطاء سيارة كيا سول للطفل الذي تعرض للاختراق من قبل وكالة أخرى أمرًا فريدًا. اعتبر هذا تحذيرًا للأشخاص في I Drive-DFW.
ظهر تاجر السيارات المنشور يساعد الطفل الذي خدعه تاجر آخر لأول مرة على SoGoodly.
تعليقات
إرسال تعليق